إم القاتل بتنسى إم المقتول مابتنسى

عنوان غريب والموضوع غريب عني أصلا
بس الفكرة يلي عم بحكي عنها موضوع بناقش فيه مع حالي
آه بتعرض إلو بس برضو أنا عايشة فيه
وبعمله في كتير مواقف
إنو جد بستغرب من حالي مثلا بنتين صاحبات متعودات أنو هاي
تعزم يوم والتانيه يوم ومن هالحكي
والتنتين مش بخلانات على بعض على قد مايقدروا
لو صار خلاف بينهم وإعتبر حالك إنت القاضي
ويلي زعلانه حكتلك إنو طلبت منها آخر مره تعزمني
وحكتلي مامعي فلوس
فا أنا زعلت منها
مع العلم أنا بعطي مثال كتييي مبسط
أول ما تسألها أكم مره تكررت الشغله؟؟
بتحكيلك بس آخر مره
بترجع تسألها عملتها قبل؟؟
بتحكيلك لأ
شو بكون تفكيرك لحظتها وقرارك؟؟

المشكلة لما أنا أناقش حالي بهيك موضوع
بحكي آه صح أقل مافيها لازم أعذرها
بس لأ حالتي النفسية بتطبق على بعض
وبينعمى ضوي وبحقد وبعمل شغلات كتيرة بلا طعم
ويلا أسباب
آه مرات بكون يلي في بالي صح وكان موقفها بلا طعم
وبجوز الموقف يلي بنيت عليه نفس يلي فكرت فيه في بالي
بس برضو مش كل مره بتكون صح

سمعت مره في فلم بكون خانها جوزها
بتحكي لإمها إيش أعمل لأني مش عارفه
حكتلها إعملي متلي .. أنا لما ما أعرف أعمل شي
مابعمل أي شي

فا جد صار وقت لما يصير معي متل هيك موقف
أوقف أفكر أسأل
بس ما أعمل شي بهديك اللحظة

ps:هاد حوار داخلي مابقصد فيه حد

2 comment:

Saleh said...

الحالة النفسية مهمة جداً في التعامل مع الناس و المواقف، عشان هيك من السنة إنه إذا الواحد غضب و هو واقف، لازم يقعد و العكس صحيح، و بتهيألي السبب هو تغيير الحالة النفسية للإنسان و لو جزئيا عشان ما يكون أي قرار بيتخذه في ذلك الوقت متأثر بالحالة النفسية.

ملاحظة: أنا شايف إنه العنوان كبير ع الموضوع

نورنياتي said...

في حد توقعلي إنو قصدي والمثال يلي طرحته أضعف من الموضوع يلي في راسي
وعكل حال المثال بكون صيغة أو معادلة قياس لا أكثر ولا أقل
وكان القصد آخد جزئية منه

Post a Comment

:وكيل المكومنت قال

على القناة الثانية

Dear dairy

شو في ابشع من أنو انسان يشوفك بعكسك
يشوفك بأنك كل إشي مش انتا
ويكون مقتنع بهالإشي
إنتا بنظره الشخص الشرير تبع المسلسلات
انتا عاطل انتا كذاب انتا لئيم انتا مجرم
انتا ما بتحس بغيرك انتا ببساطه مش انسان
هل انا داعش؟
هل انا كوكتيل؟
يعني هل انا باد بيبول؟

Now Playing

والأمر الواقع..يويا
قمع ومواجع..يويا
ممنوع تشكي ..يويا
وممنوع تحكي..يويا
طب نسكت ليش..يويا
لقمة العيش..يويا
يلعن أبوها ..يويا
علي جابوها..يويا
ليش السكوت ..يويا
ما كله موت.. يويا
ونموت بعزة .. يويا
ولا موتة معزة.. يويا

.....

.....

خانة إقرأ

خانة إقرأ
اشي بصدم الصراحة

أسوأ العباد عند الله

أشعار

آني لأعرفهم من قبل رؤيتهم والماء يعرفه الظامي وما وردا

ريكو من دد

ريكو من دد
لا زال في الجمجمة

حقوق المؤلف

جميع الحقوق في الصور أو النصوص المقتبسة أو الفيديوهات أو الأفكار وحتى نموذج البلوج كلها تعود لأصحابها لا أنا لا أنسب ما أضيفه (من غير ابتكاراتي الخنفشارية) لنفسي وإنما الإضافة لغايات التوضيح والتأمل وباقي النصوص المكتوبة فا من كتابتي وسواليفي الخاصة

شو كمان شو كمان شو كمان؟
آه وما عندي فيسبوك لا حد يدور عليي ويحكيلي متنكرة
i hate it

عداد الطقس

About Me

My photo
عمان, Jordan
بدي أوصل من هاي البلوج لأشياء كتير شخصية أو عفويةابلغ عنه لو آية احاول أبني فكر اقرب للصح اكسر فكرة المختلف متخلف وافضفض