سيريوسلي بيبول؟؟

 

 جد في فئات بشرية غريبة في هالدنيا ,, للأسف بحكي هالمرة عن الفئات العادة يعني الناس يلي مننا ,, الناس يلي مش في فئة الإنعجاق النفسي أو الفشخرة أو السخافة أو اي فئة بس تناقش في ساحة الحوار إنتا بتحكي في نفسك (مين اللي جابوا هون) أو يصدح أحدهم قائلاً له : "ماتعرفناش على الأخ؟!" .. نو نو ونو ,,, أنا بحكي عن الفئة الطبيعية إلى المتميزة .

بتمنى أول شي ما أكون منهم بس بنفسيتي بحاول أحفظ طريق الرجعة وبحااااارب حالي عشان ما أوقع في هيك غلط شنيع ,, لأني ببساطة بكون أكذب على حالي قبل ما أكذب على يلي قبالي لما احكي هالشي ,, وبصراحة يعني أجيبها من الآخر بتذكر إنها بلشت من مبدأ خالف تعرف ,, وبعدين سحبت معي إلى بعد ذلك ,, ويلي خلاها تسحب معي هيه شغله بستمتع فيها دايما .. وهي نظرة الناس انو أو ام جي ما كان لازم تحكي هالشي .

الإشي يلي بحكي عنو صار معي في المقابل ما بعرف ليه وكان من ناس مش متوقع منهم يكونوا بهالمستوى الفكري ,, لانهم ببساطة مش منووووووووو ,, وناس قريبين مننا ومنك ومني وإلخ .. بس إنو لما بلشت المناقشات ,, بسأل حالي إنو وااااو ذات اسكليتد كويكلي .. إنو عمو بتذكر في الأيام الخالية إنتا حكيتلي غير هيك ,, أو ,, رأيك ما كان هيك ,, أو مش إنتا كنت مناهض لهلموضوع ,, أو مش هالشي يلي إنت بتحكي عنو مخالف (للمبادئ يلي عندك) يا أبو المبادئ؟,, وما يصيبك في مقتل إنو بكون هاد الشخص يلي تسمع منو حد إنتا بتقاربه من مستواك أو حتى بتنظر له إنو بمستوى أعلى أو أقل ما فيها فهو مش من المستويات المتدنية فكرياً ,, إنو وات ذا فاميلي سيركس أر يو توكنج أباوت؟؟ .

مممم بغض النظر عن التدشاية يلي سمعتها قبل شوي وقطعت حبل أفكاري (تباً) ,, فا كان تحليلي إنو هدول الأشخاص ببساطة ما جرحوني ,, وتش إز كايندا هارد لأني خشبت تقريباً ,, بس رح أحكم عليهم بأحد الخيارين ,, 1- همه في الماضي لما إنطرح الموضوع أعطوا رأيهم فيه لي أو حكوا إنو هالمبدأ من من ضمن مبادئهم همه كانوا بعتذر (خجلانين/استحوا يكونوا صادقين// مابدي أستخدم كلمة كذابين لأنها ما بتنطبق عليهم في هاد المستوى الفكري) ((وهاد الشي يلي حكيت عنه في الفقرة التانية إنو بحارب حالي وبقول رأيي من الآخر عشان الناس ما تنصدم فيه بعد هيك لا "اكون استحيت أكون صادقة")) ولما رجع إنطرح الموضوع عليهم وبينت عندي الامور على غير ما كانت ظهروا عليي في مظهرهم الحقيقي الصادق برأيهم الأصلي يلي ببساطة ما كان رح يفرق معي أو يغير من رأيي فيهم لو طرحوه منذ البداية . 2- إنو يكونوا نسيوا شو حكولي زمان وهاد نوعاً ما هو أمر مشابه للواقعة يلي شرحتها أو ممكن يكون تفرع عنها بس أنا نسيت الخيار التاني وقسمت الخيار الأول إلى قسمين (بروببلي بسبب التدشاية) .

جزء من الناس هدول همه إتنين منكم يلي بدخل لهاي المدونة بعرفوهم مممم .. كل واحد منهم عارف حاله وعشان ما أحط الكل بموضع شك فا - المواضيع يلي ضمن نطاق البوست يلي بكتب فيه كان ينتهي بموقفكم الغريب دون أن أنبت ببنت شفة من بعد ذلك وعالأغلب قطعت حواري معكم من هديك اللحظة ,, واحد ممكن يحكي طيب دامك خشبتي ليه قطعتي حكي معهم؟ .. لأنو ببساطة بهديك اللحظة يلي خالفوا فيها شو حكوا بالزمنات .. صار كل شي حكوه بالنسبة إلي معكوس وكل كلمة حكوها صارت في عداد إنو ممكن يرجع هاد الشخص ويغيرها أو يبدلها بالرأي الحقيقي .

من فترة م بقصيرة حكالي حد (برضو معروف شوي بهاي المدونة) عن حد (معروف برضو بهاي المدونة وبعلق بشكل خاطف) إنو رجل حقيقي وإنو ما عندو لف ودوران .. ممم وبالفعل هاد الشخص هيك حتى لو بعرفوا عن النت .. بس أقل ما فيها كلمته في محلها .. بتمنى أكون متلو (مش رجل حقيقي بمعناها الحرفي لوول) ,, بس بتمنى من نفسي قبل ما أتمنى (وأنظّر علي أي شخص تاني) إنو أكون شخص حقيقي وكلمتي في محلها .


والصدق أنجى من الكذب

0 comment:

Post a Comment

:وكيل المكومنت قال

على القناة الثانية

Dear dairy

شو في ابشع من أنو انسان يشوفك بعكسك
يشوفك بأنك كل إشي مش انتا
ويكون مقتنع بهالإشي
إنتا بنظره الشخص الشرير تبع المسلسلات
انتا عاطل انتا كذاب انتا لئيم انتا مجرم
انتا ما بتحس بغيرك انتا ببساطه مش انسان
هل انا داعش؟
هل انا كوكتيل؟
يعني هل انا باد بيبول؟

Now Playing

والأمر الواقع..يويا
قمع ومواجع..يويا
ممنوع تشكي ..يويا
وممنوع تحكي..يويا
طب نسكت ليش..يويا
لقمة العيش..يويا
يلعن أبوها ..يويا
علي جابوها..يويا
ليش السكوت ..يويا
ما كله موت.. يويا
ونموت بعزة .. يويا
ولا موتة معزة.. يويا

.....

.....

خانة إقرأ

خانة إقرأ
اشي بصدم الصراحة

أسوأ العباد عند الله

أشعار

آني لأعرفهم من قبل رؤيتهم والماء يعرفه الظامي وما وردا

ريكو من دد

ريكو من دد
لا زال في الجمجمة

حقوق المؤلف

جميع الحقوق في الصور أو النصوص المقتبسة أو الفيديوهات أو الأفكار وحتى نموذج البلوج كلها تعود لأصحابها لا أنا لا أنسب ما أضيفه (من غير ابتكاراتي الخنفشارية) لنفسي وإنما الإضافة لغايات التوضيح والتأمل وباقي النصوص المكتوبة فا من كتابتي وسواليفي الخاصة

شو كمان شو كمان شو كمان؟
آه وما عندي فيسبوك لا حد يدور عليي ويحكيلي متنكرة
i hate it

عداد الطقس

About Me

My photo
عمان, Jordan
بدي أوصل من هاي البلوج لأشياء كتير شخصية أو عفويةابلغ عنه لو آية احاول أبني فكر اقرب للصح اكسر فكرة المختلف متخلف وافضفض