هؤلاء أشرف من نسائكم

هاي الجملة يلي علقت في راسي من شخص فرنسي لم أعرف اسمه أو جنسيته أو أي خلفية سياسية له , كل يلي بعرفه إنو قشعر بدني في خبر أنو وضع أمواله دفاعاً عن حقوق المنقبات في فرنسا بعد ما تم اصدار قرار بحظر النقاب .

الشخص يدعى (رشيد نكاز) فرنسي من أصل جزائري ,, تحدى القرار وهو مهدد بالحبس والغرامات بالإضافة إلى يعني أكيد خسارته المال بغرامات المنقبات يلي أثبت فعلاً أنه قام بدفعها عنهن .. سمي بأنه رجل تحدى دولة .


هذا هو رشيد نكاز .. يفي بوعده .. للدفاع عن ((حرية)) من الحريات التي تتغنى بها فرنسا بلاد التحرر من كل أشي تقريباً .. ووسم فعله الكريم بقول (هؤلاء أشرف من نسائكم) .

طبعاً جزء منكم شاهد أيضاً السيدة/الانسة المسلمة الفرنسية التي فرض عليها إظهار وجهها لدى نقاط التفتيش ونشرت الفيديو لها على اليوتيوب بتبين فيه أنها كانت تلبس (قناع طبي) تحت النقاب على أساس في حال طلب منها رفع النقاب ما رح يطلبوا منها رفع القناع .. أكيد لأسباب صحية .. مصرة على موقفها .

بعضكم فهم ليه أنا بحكي هيك .. أشي بغص في القلب إنو أنا آسفة يا نساء وبنات فرنسا أنا بقدرش أدافع عنكم مره تانية من اليوم لأنو مممم بدك نعيب الناس والعيب فينا؟؟ بدك اعيب على فرنسا وأختنا دبي والامارات عملت الأشنع منها؟؟

الأمارات ودبي يلي مش تاركه رقعة من رقعها إلا مغطى بكميرا ودورية وشرطة وكذا ورادارات وأبراج مراقبة وبتجيب النملة من جحرها وتوخد نمرة الدبور اللي طاير وتعرف البرغوت إذا كان برغوت ولا برغوته .. أعلنت عن جواز منع النقاب لأن صارت جريمة بواسطة سيدة منقبة .. مممممم (كلمة كبيرة) ,, الشخص الثاني يلي معنا اسمه أحمد الحداد وهو مفتي في دبي صحيح بعد البحث عنه في الانترنت تجد له فتاوى غريبة عجيبة أو آراء (لأن بطلت اعتبر حكي أغلب الشيوخ فتوى من بعد قصص العريفي) ومنها حول اطلاق النساء لحاهن وأنه فيه تشبه بالرجال ,, (أطلاق لحاهن؟ صدقتك) .


سيداتي آنساتي سادتي أقول قولي هذا واترك لكم المجال ,, وحابة اتنبئلكم برأي أو قرار ممكن يصدر بحكيلك منع لبس البنطلون القماش لأنو في واحد ارتكب جريمه وهو لابس نفس هاد النوع من البنطلونات .

بس حابه احكي إنو لو فعلاً طبق مثل هذا الأمر ,, ولاحقوا النساء والبنات وغصبوهم على نزع النقاب ,, وإن ذكر كمان إنو هاد ليس من الشريعة ولا معصية في تركه (زي ما قال محمد القضاة ,, أسفة الدكتور محمد نوح القضاة) .. بس تخيل قدية في نسوان رح يرابطوا في بيوتهم وما رح يقدروا يطلعوا من باب إنو هاد أشي بخصهم .. لبسوه من مبدأ تربوا عليه بإطاعة الله .. صار عزيز عليهم مخالفة مثل هيك مبدأ .. كم بنت رح تبكي .. وكم رجل حتى رح يمنع مرته وبناته يطلعوا من بعد هيك قرار .. بصعب الأمر؟؟ يمكن مش كتار؟؟ .. طيب واللي مش كتار .. ما إلهم حق وما إلهم مشاعر وما إلهم حرية شو يلبسوا؟؟ .. بتخيل لو يوم منعوا الحجاب أنا يمكن ... مابعرف .. بس عالأكيد ما رح أطلع من البيت .. كيف تيجي وتمنع شخص من شيء مرتبط فيه دينياً ونفسياً لسبب واه؟؟ .. اللي ماتت الله يرحمها وحق على الدولة القصاص من المجرم وملاحقته وتطبيق (حد الله) وهاد أمر ما حد رح يجادل فيه .. أما إنك تبني قرار مثل هيك عليه؟؟ .. آه بعرف شو موقف الإمارات من الدين وإلخ إلخ وأقعدي يا زفت .. انما تباً للإعلام والناس يلي تطواطأ مع الإمارات وتذم فرنسا والغرب على نفس الموضوع .

سيد دكتور شيخ مفتي ($%&^%^) أحمد الحداد ... حابة أحكيلك إنو البنات والنساء يلي رح تشلحوهم النقاب غصباً عنهم بسببك وبسبب من "أمرك" هدول أيديهم من أية جريمه أنضف من لحيتك ولحية اللي خلفك.

0 comment:

Post a Comment

:وكيل المكومنت قال

على القناة الثانية

Dear dairy

شو في ابشع من أنو انسان يشوفك بعكسك
يشوفك بأنك كل إشي مش انتا
ويكون مقتنع بهالإشي
إنتا بنظره الشخص الشرير تبع المسلسلات
انتا عاطل انتا كذاب انتا لئيم انتا مجرم
انتا ما بتحس بغيرك انتا ببساطه مش انسان
هل انا داعش؟
هل انا كوكتيل؟
يعني هل انا باد بيبول؟

Now Playing

والأمر الواقع..يويا
قمع ومواجع..يويا
ممنوع تشكي ..يويا
وممنوع تحكي..يويا
طب نسكت ليش..يويا
لقمة العيش..يويا
يلعن أبوها ..يويا
علي جابوها..يويا
ليش السكوت ..يويا
ما كله موت.. يويا
ونموت بعزة .. يويا
ولا موتة معزة.. يويا

.....

.....

خانة إقرأ

خانة إقرأ
اشي بصدم الصراحة

أسوأ العباد عند الله

أشعار

آني لأعرفهم من قبل رؤيتهم والماء يعرفه الظامي وما وردا

ريكو من دد

ريكو من دد
لا زال في الجمجمة

حقوق المؤلف

جميع الحقوق في الصور أو النصوص المقتبسة أو الفيديوهات أو الأفكار وحتى نموذج البلوج كلها تعود لأصحابها لا أنا لا أنسب ما أضيفه (من غير ابتكاراتي الخنفشارية) لنفسي وإنما الإضافة لغايات التوضيح والتأمل وباقي النصوص المكتوبة فا من كتابتي وسواليفي الخاصة

شو كمان شو كمان شو كمان؟
آه وما عندي فيسبوك لا حد يدور عليي ويحكيلي متنكرة
i hate it

عداد الطقس

About Me

My photo
عمان, Jordan
بدي أوصل من هاي البلوج لأشياء كتير شخصية أو عفويةابلغ عنه لو آية احاول أبني فكر اقرب للصح اكسر فكرة المختلف متخلف وافضفض