كيف تلعب بعداد عمرك؟



أغبى الطرق للموت أو (dumb ways to die) هي لعبة الكترونية أصدرتها احدى الدول للتوعية حول مخاطر (قلة الانتباه) حول قطارات المترو والتي قد تؤدي الى وفاتك بخلق لا وعي في داخلك بإنك تنقذ الشخص في اللعبة إنو ما يموت لتقدر تحصل على نقاط وتتأهل لمراحل أعلى وتجمع شخصيات (جد تحشيش) أو تكتشف طرق أغبى للموت وتنقذهم بطرق مختلفة قد تصل إنك تنفخ على موبايلك أو تخضه أو تهزه وإلخ إلخ وتشكل في داخلك المنبه انك ما تعمل هيك اشياء عشان تكسب نقاط اهم الا وهي بقائك على قيد الحياة .

فا في ظل المخاطر اللتي نعيشها في مجتمعنا هاد ما بعرف ليه ربطت بين الفكرتين - هاي الفكرة والفكرة يلي في راسي - بإنك تدفع أي شخص بهدد فيك أياً كان موضوع التهديد أو الظرف الصعيب يلي حطوك فيه أو حتى في مرحلة ((فاصلة)) لعمرك ,, وتدفع هاد الشخص بطرق (غبية .. أو غباااااوه) بردة أفعالك يلي مش مفترض تنوجد في انسان طبيعي زي ما علمتنا الأفلام والمسلسلات والخيال العلمي بالإضافة إلى القصص يلي نسمعها أو قرأناها وإلخ إلخ .

فالنفترض مثلاً إنك يوماً من الأيام إنخطفت من تنظيم (لا مارح احكي ارهابي انعلكت القصة) اوك .. من تنظيم ناس شريرين وبدهم يقتلوك كما يذاع في التلفاز وادفعولنا ولا بنقطع راسه (منذ الأزل على نفس المبدأ) .. وهمه قدامك بهددوا فيك تقعد تعيط وتحكيلهم اقتلوني اصلا انا راكبني الدين ومرتي قهرتني ومديري بالشغل بدو يفصلني وبرقبتي كوم لحم وامي وابوي بدهم يتطلقوا وامي بدها تيجي تعيش معنا هو انا ناقصني مشاكل فوق ما حماتي عايشه معنا امي كمان ,, وتعقد تعيط وخنانتك تنزل وتصيح عليهم وتقوم تقرب رقبتك على حد السكين بدك تقتل حالك ,, أوبس .

أو بيوم يوخدوك هناك (هناك في بعض الدول يلي هيه مش دولنا أكيد وبتكون أماكن بفرجونياها عالتلفزيون بحققوا معهم وبعذبوهم) وتخيل يا رعاك الله - إنهم بربطوك ودنيا ودين ويسحبوك تحت هاللمبة والغرفة يلي فيها مراية وطاوله كرسيين ولما يرفعوا عن عيونك وتكتشف إنك في غرفة تحقيق .. تسكت .. تتفرج حواليك ,, وتقول بنبرة متصاعدة .. أوه إم جي .. OMG .. يعني بالعربي (يا إلهي - بطريقة تدل على الدهشة) وتصير تنط من الفرحة وتقول واااااو أه أه هاد اللي بشوفه في الافلام والسينيما واااااا ياي مش مصدق وانا احكي لاهلي ولصحابي ورح احطوا عالفيس .. جد مش مصدق .. اكيد هلا في ورا هاي المراي حد بتفرج عليي .. جد جد مش مصدق .. ويجوا عليك الجهة التحقيقية ويسلخوك أول كف وتحكي وااااو هاد جد مش كميرا خفية يعني عن جد أنا هون .. ياي مين انتو .. شو التهمة مخدرات ولا تجسس .. ياي رح يكتبوا عني بالجرايد وعلى كل النت ... رح يوقف قلبي .. يطلع المحقق مسدس ويشلعك من راسك ويحط المسدس على نفوخك .. ااااااه لحظة هاد مسدس الماغنوم يلي بحكوا عنه؟؟ .. اوووبس .

او ياخدوك على غرف التعذيب وتعمل حالك شاذ جنسياً وعندك سادية ومازوخية ولخبطيطاتيه وتستمتع في يلي بيعملوه وتطلب أكتر واكتر و ... (نعتذر عن المحتوى كونه غير مناسب لأي نوع بشري أو حيواني حتى) .

تخيل يهجموا عليك قطاعين طرق - سراقين - معتديين يلي هو ويسحبوا المواس ويبلشوا يصرخوا عليك وازا ما اعطيتنا بنغز الموس في عينك ومن هالحكي .. بنص الحكي تحكيلي بالله أكم الساعة معك .. ولا فجأة تحكي لااااااا نسيت أشتري الشغلة من محل في طريقي هسا ازا بدي ارجع بدي اخد هداك الطريق يلي هسا رح يكون ازمة وبجوز ما الاقي مكان اصف وبدي ساعة أروح عالبيت وهسا اهلي بفكروني ابصر وين داشر وامي تصرخ عليي لأني تأخرت على الغدا اففففت .. أوبس .

او ممكن نوع آخر مثلا رن بيوم تلفونك إلا وحد بهزأ فيك وبصرخ عليك ولو ما عملت متل ما انا بدي رح أعمل كذا وكذا (أيا كان الموضوع اجتماعي شغل سياسي مالي) وبنص المكالمة تعمل ..     .. تيت تيت تيت تيت تسكر الخط بوجهه .. أوبس .

او حد اتصل عليك يخبرك إنو احد الموظفين بسرقك .. او واحد بفسد عليك وبحكي عنك بالعاطل .. او واحد ناوي يعمل فيك هيك وهيك وهيك .. وانتبه على حد بقربلك قاعد بعمل هيك وهي (عادة بتكون إلها شغلة بالشرف زي ما بنسمع وبنشوف) وخلال ما هوه بحكي تصير انتا تحكي مع حدى حواليك او تقعد تتاوب او تحكيله مش سامعك علي صوتك او تحكيله مشغول شوي ممكن تحكي معاي كمان نص ساعه بكون فاضي ... أوبس .

أو تخيل تشوف حد بتكككككككرههه موت زي ما بكره ناديا الزعبي يلي بطلع بدعاية سامسونج وعلى الراديو بتقدم برنامج .. تخيل تشوفها بيوم أو اي حد متلها مخبص بوجهه وعامل مليون عملية تجميل وتيجي تحكيلها ييييي حبيبتي اجيبلك كيس تلج لأن شفايفك متورمات كتير .. سلامتك .. فيكي اشي يا جماعه حد معاه مسكن آلام او شي بخفف التورم فلانه هون محتاجيتله لان وجهها عم يتورم .. حبيبتي متحسسه من شي؟؟ .. اوبس ,, أو توشوش لوحده حواجبها قد راسي (برضو زي ناديا الزعبي) وتحكيليها بس حبيت أحكيلك قبل ما حد ينتبه إنو شكلو يلي عملتلك المكياج ما نسيت تمسح الزوايد على حواجبك لانها عامليتلكياهم كتييير كبار .. أو تخربها بالمره وتيجي عليها وتحكي واااااو انتا شبيه ناديا الزعبي؟؟ أنتا شبيه مايا دياب؟؟ واو كتير بتشبهها بس لو انك تزغر منخارك بتسير كتييير بتشبهها جد انا شفتك على اليوتيوب انك بتشبهها بس ما صدقت ... أووبس ... او وحده من اللي حجابهم كبير زي اللي بتدروشوا وتحكيلها يي بس حجابك رافع كتير شكلو في اشي معلق تحت الحجاب .. تباً.

بتزكر مره وحده بتموت في المكايدة شافتني بالمحكمة وبدها تستفزني بأي طريقه حاولت حاولت حاولت .. أخر اشي بتطلع عليي واحنا واقفين بين مجموعه بتحكيلي .. كتيير نصحانه .. بتطلع عليها وبحكيلها بتمزحي .. بالله عليكي جد انا نصحانه يييي الله يسعدك صارلي فترة بحاول انصح ومش قادره .. على حد علمي من لحظتها بطلت تحكي معي .

1 comment:

sheeshany said...

في ناس ولا أشطر منهم بهاي الشغلة، حريفين لعب بالعداد

ناديا زعبي u made me google

and I was not impressed! I saw like a minute of an interview and she sounded fake!


Post a Comment

:وكيل المكومنت قال

على القناة الثانية

Dear dairy

شو في ابشع من أنو انسان يشوفك بعكسك
يشوفك بأنك كل إشي مش انتا
ويكون مقتنع بهالإشي
إنتا بنظره الشخص الشرير تبع المسلسلات
انتا عاطل انتا كذاب انتا لئيم انتا مجرم
انتا ما بتحس بغيرك انتا ببساطه مش انسان
هل انا داعش؟
هل انا كوكتيل؟
يعني هل انا باد بيبول؟

Now Playing

والأمر الواقع..يويا
قمع ومواجع..يويا
ممنوع تشكي ..يويا
وممنوع تحكي..يويا
طب نسكت ليش..يويا
لقمة العيش..يويا
يلعن أبوها ..يويا
علي جابوها..يويا
ليش السكوت ..يويا
ما كله موت.. يويا
ونموت بعزة .. يويا
ولا موتة معزة.. يويا

.....

.....

خانة إقرأ

خانة إقرأ
اشي بصدم الصراحة

أسوأ العباد عند الله

أشعار

آني لأعرفهم من قبل رؤيتهم والماء يعرفه الظامي وما وردا

ريكو من دد

ريكو من دد
لا زال في الجمجمة

حقوق المؤلف

جميع الحقوق في الصور أو النصوص المقتبسة أو الفيديوهات أو الأفكار وحتى نموذج البلوج كلها تعود لأصحابها لا أنا لا أنسب ما أضيفه (من غير ابتكاراتي الخنفشارية) لنفسي وإنما الإضافة لغايات التوضيح والتأمل وباقي النصوص المكتوبة فا من كتابتي وسواليفي الخاصة

شو كمان شو كمان شو كمان؟
آه وما عندي فيسبوك لا حد يدور عليي ويحكيلي متنكرة
i hate it

عداد الطقس

About Me

My photo
عمان, Jordan
بدي أوصل من هاي البلوج لأشياء كتير شخصية أو عفويةابلغ عنه لو آية احاول أبني فكر اقرب للصح اكسر فكرة المختلف متخلف وافضفض