تو هوم ات ماي كونسيرن .. أور ماي نوت


متزكرين في سك على بناتك لما فؤاد المهندس يضل يضرب في الطويل .. وفي نص المشهد بحكيله "فاضلك لفه وتاخد 75 قرش" .. ازا متزكرين أكيد ضحكتوا وازا مش متزكرين بحكيلكم شوفوا هاد اللينك .. شفتوه؟؟ ضحكتوا؟؟ .. الحمد لله .. هاد مش موضوعي بس حبيت استقبلكم بالضحكات العفوية بدون أي داعي وسبب .

بتعرفوا طيب شعور لما تنصدموا في شغله ودماغكم يعمل تأخير ثانيتين الصوت عن الصورة ويهنج ويشرت وتصفنوا في الفراغ بحاول فيها دماغك يستوعب الموقف .. زي الثانيتين يلي الولد الزغير لما يوقع وقعه شنيعة ويتطلع على امه ليتحقق من ردة فعلها إنو وقعتي مستاهله اعيط وانف ولا احك راسي وامشيها .. انا هكذا في الثانيتين من تقريباً السنة الماضية بس شكله دماغي اقرط فاهم بدل ثانيتين سانتيتاتين .. همه اتنين اتنيييين بلا قلبة دماغ .. على أمل من الله عز وجل ان يكون الفرج قريب زي دايما .

ليش بحكي هالحكي لانو وصلتني اسأله منكم ومن الكل تقريباً .. جوابها الصراحة مابعرف .. انما الحلو في الموضوع إنو بالنسبة إلي كل ما الأمور تصير صعبة (بعتذر بهالكلمة يلي رح احكيها) تصير صعبة بنت كلب .. بتصير أحلى بشكل مخيف لدرجة ببطل اصدق حالي .. صحيح بكون مكتئبة من يلي عملته فيي الأمور السيئة .. بس هالمرة فعلاً كانت امور صعبة وبنت كلب مش معروف .. وبما انها كانت صعبة بدرجة القرف بحب احكيلها إنو رح استغل الفرج بأقصى حالاته مش رح أخلى نتفه منها تعتب عليي .. فا إلى ذلك الوقت بعرفش شو أجاوب على أي إشي أو بالاحرى لساتني مش الإنسان الطبيعي أبو راس وعيون .

في الحياة وانتم كلكم افهم مني .. في يلي رح يدمرك ويمتص اخر نقطه في حياتك ورح تضل تعطيه تعطيه تعطيه (كل اشي انت بتقدر عليه) وأكتر وأكتر وفوق كل هاد مارح يعجبه .. ما تلومه ولا تلوم حالك .. والباقي عندكم .

تحياتي المعطرة بنفحات الأقحوان .

2 comment:

sheeshany said...

يعافيك خيتو
ويلكم باك

من لما وصلت ل : بس حبيت استقبلكم بالضحكات العفوية
عرفت انو وقعنا في الفخ!

الله يريح البال ويقدرنا، جميعًا، على الاستمرار (+ يعطينا كمشة صبر مركزة طوييييييلة الأمد)

فتّكو بعافيةِ

Anonymous said...

اولاً، رح اعتبرها غود ساين اني غبت غبت غبت وبس رجعت لقيتك تاركة مدونتك في الفراغ الطلق طول الوقت لحد ثبل اربع ايام، فما راح علي اشي

تانياً، ما عندي ولا ريدر ولا سبسكريبشن ولا الاشياء هاي اللي بتخلي الناس يعرفو بس تنزلي بوست... اجيت لحالي هيك بس استفقد... ولقيتك كاتبة اشي :-)

تالتاً، الاقحوان ما الوش ريحة :-|

رابعاً الله ييسر امورك ويهدي بالك ويبعتلك فرح يهليكي تنسي تهنيجة السنتين

بنستناكي :-)

بحيرة البجع

Post a Comment

:وكيل المكومنت قال

على القناة الثانية

Dear dairy

شو في ابشع من أنو انسان يشوفك بعكسك
يشوفك بأنك كل إشي مش انتا
ويكون مقتنع بهالإشي
إنتا بنظره الشخص الشرير تبع المسلسلات
انتا عاطل انتا كذاب انتا لئيم انتا مجرم
انتا ما بتحس بغيرك انتا ببساطه مش انسان
هل انا داعش؟
هل انا كوكتيل؟
يعني هل انا باد بيبول؟

Now Playing

والأمر الواقع..يويا
قمع ومواجع..يويا
ممنوع تشكي ..يويا
وممنوع تحكي..يويا
طب نسكت ليش..يويا
لقمة العيش..يويا
يلعن أبوها ..يويا
علي جابوها..يويا
ليش السكوت ..يويا
ما كله موت.. يويا
ونموت بعزة .. يويا
ولا موتة معزة.. يويا

.....

.....

خانة إقرأ

خانة إقرأ
اشي بصدم الصراحة

أسوأ العباد عند الله

أشعار

آني لأعرفهم من قبل رؤيتهم والماء يعرفه الظامي وما وردا

ريكو من دد

ريكو من دد
لا زال في الجمجمة

حقوق المؤلف

جميع الحقوق في الصور أو النصوص المقتبسة أو الفيديوهات أو الأفكار وحتى نموذج البلوج كلها تعود لأصحابها لا أنا لا أنسب ما أضيفه (من غير ابتكاراتي الخنفشارية) لنفسي وإنما الإضافة لغايات التوضيح والتأمل وباقي النصوص المكتوبة فا من كتابتي وسواليفي الخاصة

شو كمان شو كمان شو كمان؟
آه وما عندي فيسبوك لا حد يدور عليي ويحكيلي متنكرة
i hate it

عداد الطقس

About Me

My photo
عمان, Jordan
بدي أوصل من هاي البلوج لأشياء كتير شخصية أو عفويةابلغ عنه لو آية احاول أبني فكر اقرب للصح اكسر فكرة المختلف متخلف وافضفض