غريب قريب - الجزء الأول
كنت في مطعم/مقهى/كافييه شو ماكان اسمو
ماكان فيه كتير ناس موجودين
كنت مشغوله بكتابة نص حواري
وروحي كانت على طرف القلم وجوات الورق
بكل حواسي مشغوله
بلحظة سرحان ما كنت منتبهه كتير حوليي
غايصه في أفكاري
"بسمع صوت شب بحكيلي "تسمحيلي؟
أنا تطلعت برات سطوري
وصفنت فيه ,, حكيتلو "اه بدك الكرسي تفضل؟" ةة
سحب الكرسي وقعد
إنو رجعت صفنت فيه إنو ؟؟؟
الحوار يلي بكتب فيه كتير رومنسي وكتير كمان
الواحد لما ياخد جو .. بضيع
بس مسكت حالي وكمان مابعرفو فحكيتلو .. "نعم استاز في شي" ــ
"استاز ؟!"
"اسمحيلي بس كنت قاعد هون وشفتك"
"ما بعرف بس في إشي شدني بفضول لأتابع حركاتك"
"شكلك بتكتبي كتير .. أو بتكتبي في شي محمسك كتير"
"وشو هفضول هاد؟؟"
"اه شكلك ما بتشوفي حالك لما تكتبي؟"
يادي الفضيحه إنو أنا التخمت خفت عامله شي وانا مش حاسه على حالي
تطلعت عليه ,, تبسم
تطلع بعيوني ,, وبعديها صار كأنو بدو يسرق نظرات من الصفحات يلي كنت أكتب فيها
أنا لا شعوريا حطيت إيدي إنو لأ , بس هوه أصر يشوف
تطلعت عليه "إنو على أي أساس إنتا اصلا بتيجي بتقعد وبتفتح سيره لا وبدك تشوف شو عم بكتب" ــ
تطلع عليي تطليعه ,, حسيتو عم بشوف شو جواتي
سكتت
سحب الدفتر وحكالي "لا تخافي ماعم بعمل ولا رح اعمل شي غلط" ــ
كمل كلامو وهوه عم بشوف شو في الدفتر
قرأ قرأ ... حسيت إنو بدا يتفاعل مع النص .. وبدت ملامحو تتغير
أنا شعرت شويه هيك بنشوة نصر الكاتب المبدع ,, إنو هع
خبيت ابتسامتي وأشرتلو على رقم الصفحة ,, إنو شو بدك تقرأ كل هدول
ما حسيتو حس عليي
سكر الدفتر حطو تحت كوعو . وسند راسو على كف إيدو ,, تطلع عليي
سألني " إنتي شو؟"ــ
سكتت
سحب الدفتر وحكالي "لا تخافي ماعم بعمل ولا رح اعمل شي غلط" ــ
كمل كلامو وهوه عم بشوف شو في الدفتر
قرأ قرأ ... حسيت إنو بدا يتفاعل مع النص .. وبدت ملامحو تتغير
أنا شعرت شويه هيك بنشوة نصر الكاتب المبدع ,, إنو هع
خبيت ابتسامتي وأشرتلو على رقم الصفحة ,, إنو شو بدك تقرأ كل هدول
ما حسيتو حس عليي
سكر الدفتر حطو تحت كوعو . وسند راسو على كف إيدو ,, تطلع عليي
سألني " إنتي شو؟"ــ
"حكيم فيلسوفي حضرتك؟"
"وبفهم بالمواعيد بس من فضولي فيكي ضيعت على حالي ميتنج مهم"
"إجتماع!"
"أها من أنصار العربية"
"مهو بتعرف إحنا هنود منبهرين بلغة العرب"
ضحك ضحكه زغيره ,, كأنو كان متوقع رح أعلق بهلشكل
مش عارفه بس ضحكة وجهو يلي سكرت عيونو واعطتو راحه هيك ,, قربتو مني؟؟ مش عارفه كيف عقلي صار يشتغل
"شو هنود ما هنود ,, عربيه وكتير كمان"
نظرتي نظرة استغراب .. شرحلي من ملامح وجهي ولهجتي
وترجيحاتو أنا من وين وخليط من عدة مجتمعات
"لهلدرجة في فضول بخلي صاحبو يضيع اجتماع مهم"
"قعدتك لحالك .. ومحاولاتك إنك تخبي إنو في مليون شي موجعك وعم تهربي منها"
"اوف .."
"بتنكري"
"شو بهمك؟"
"من زمان صارلي بفتش على حد بهتم "
"بهتم إني احاول انسى يلي بهمني؟"
سكت بابتسامة خبث المنتصر .. أنا سكتت حللت جملتي وفهمت قصدو
رجع فتح الدفتر ,, لمح اسمي كأني حافريتو على صفحة - كأني بيوم كاينه سرحانه وشادده على القلم
حرك طراف أصابعو على اسمي
"اسمك ...؟"
"اه ,, مش لابق؟"
".... "
استغربت ليه ساكت خفت ليكون اسمي زكره بحد أو شي ,, خفت؟؟ مش هيك
بس بجد مابحب أفتح جروح حد ,, من غير هالشغله مش عارفه أدبر راسي
حركت راسي لعيوني تمسك عيونو
رفع راسه واعتذر ..
"على شو؟"
"ما تفهميني غلط ,, رجعتيني لبعيد كتير"
"زكرتك بشي محدد؟"
"وبفهم بالمواعيد بس من فضولي فيكي ضيعت على حالي ميتنج مهم"
"إجتماع!"
"أها من أنصار العربية"
"مهو بتعرف إحنا هنود منبهرين بلغة العرب"
ضحك ضحكه زغيره ,, كأنو كان متوقع رح أعلق بهلشكل
مش عارفه بس ضحكة وجهو يلي سكرت عيونو واعطتو راحه هيك ,, قربتو مني؟؟ مش عارفه كيف عقلي صار يشتغل
"شو هنود ما هنود ,, عربيه وكتير كمان"
نظرتي نظرة استغراب .. شرحلي من ملامح وجهي ولهجتي
وترجيحاتو أنا من وين وخليط من عدة مجتمعات
"لهلدرجة في فضول بخلي صاحبو يضيع اجتماع مهم"
"قعدتك لحالك .. ومحاولاتك إنك تخبي إنو في مليون شي موجعك وعم تهربي منها"
"اوف .."
"بتنكري"
"شو بهمك؟"
"من زمان صارلي بفتش على حد بهتم "
"بهتم إني احاول انسى يلي بهمني؟"
سكت بابتسامة خبث المنتصر .. أنا سكتت حللت جملتي وفهمت قصدو
رجع فتح الدفتر ,, لمح اسمي كأني حافريتو على صفحة - كأني بيوم كاينه سرحانه وشادده على القلم
حرك طراف أصابعو على اسمي
"اسمك ...؟"
"اه ,, مش لابق؟"
".... "
استغربت ليه ساكت خفت ليكون اسمي زكره بحد أو شي ,, خفت؟؟ مش هيك
بس بجد مابحب أفتح جروح حد ,, من غير هالشغله مش عارفه أدبر راسي
حركت راسي لعيوني تمسك عيونو
رفع راسه واعتذر ..
"على شو؟"
"ما تفهميني غلط ,, رجعتيني لبعيد كتير"
"زكرتك بشي محدد؟"
"لا بس عملت سكان .. مسح لحياتي يلي مرت في هالأكم سنه"
"ليه الناس دايما بتحسسني إني لسا توجيهي وكل العالم كبار؟"
"له مش هيك .. بس حتى لو أنا مبين أكبر منك"
"بكم يعني؟ بعدين قاعد بتحكي معي ساااااااعه ومش معرف بحالك؟"
"يا ستي أنا ... فادي"
فادي اسم بطل الحوار يلي عم بكتب فيه ؟؟ عم يتخوت؟؟ .. شو فارقه مع أهلي بدي أناسبو أنا
"فادي"
"عجبك؟"
"لا بس زي ما إنتا شايف عم بكوّن بحد اسمو فادي"
"ليه الناس دايما بتحسسني إني لسا توجيهي وكل العالم كبار؟"
"له مش هيك .. بس حتى لو أنا مبين أكبر منك"
"بكم يعني؟ بعدين قاعد بتحكي معي ساااااااعه ومش معرف بحالك؟"
"يا ستي أنا ... فادي"
فادي اسم بطل الحوار يلي عم بكتب فيه ؟؟ عم يتخوت؟؟ .. شو فارقه مع أهلي بدي أناسبو أنا
"فادي"
"عجبك؟"
"لا بس زي ما إنتا شايف عم بكوّن بحد اسمو فادي"
"ممكن أدوّقك شي؟"
يتبع ...
Saturday, March 14, 2009
|
Label
no1 but him,
real stories
|
Subscribe to:
Post Comments (Atom)
على القناة الثانية
Dear dairy
شو في ابشع من أنو انسان يشوفك بعكسك
يشوفك بأنك كل إشي مش انتا
ويكون مقتنع بهالإشي
إنتا بنظره الشخص الشرير تبع المسلسلات
انتا عاطل انتا كذاب انتا لئيم انتا مجرم
انتا ما بتحس بغيرك انتا ببساطه مش انسان
هل انا داعش؟
هل انا كوكتيل؟
يعني هل انا باد بيبول؟
يشوفك بأنك كل إشي مش انتا
ويكون مقتنع بهالإشي
إنتا بنظره الشخص الشرير تبع المسلسلات
انتا عاطل انتا كذاب انتا لئيم انتا مجرم
انتا ما بتحس بغيرك انتا ببساطه مش انسان
هل انا داعش؟
هل انا كوكتيل؟
يعني هل انا باد بيبول؟
Now Playing
والأمر الواقع..يويا
قمع ومواجع..يويا
ممنوع تشكي ..يويا
وممنوع تحكي..يويا
طب نسكت ليش..يويا
لقمة العيش..يويا
يلعن أبوها ..يويا
علي جابوها..يويا
ليش السكوت ..يويا
ما كله موت.. يويا
قمع ومواجع..يويا
ممنوع تشكي ..يويا
وممنوع تحكي..يويا
طب نسكت ليش..يويا
لقمة العيش..يويا
يلعن أبوها ..يويا
علي جابوها..يويا
ليش السكوت ..يويا
ما كله موت.. يويا
ونموت بعزة .. يويا
ولا موتة معزة.. يويا
ولا موتة معزة.. يويا
.....

خانة إقرأ
اشي بصدم الصراحة
أسوأ العباد عند الله
أشعار
آني لأعرفهم من قبل رؤيتهم
والماء يعرفه الظامي وما وردا
ريكو من دد
لا زال في الجمجمة
حقوق المؤلف
جميع الحقوق في الصور أو النصوص المقتبسة أو الفيديوهات أو الأفكار وحتى نموذج البلوج كلها تعود لأصحابها لا أنا لا أنسب ما أضيفه (من غير ابتكاراتي الخنفشارية) لنفسي وإنما الإضافة لغايات التوضيح والتأمل وباقي النصوص المكتوبة فا من كتابتي وسواليفي الخاصة
شو كمان شو كمان شو كمان؟
آه وما عندي فيسبوك لا حد يدور عليي ويحكيلي متنكرة
i hate it
شو كمان شو كمان شو كمان؟
آه وما عندي فيسبوك لا حد يدور عليي ويحكيلي متنكرة
i hate it
About Me

- نورنياتي
- عمان, Jordan
- بدي أوصل من هاي البلوج لأشياء كتير شخصية أو عفويةابلغ عنه لو آية احاول أبني فكر اقرب للصح اكسر فكرة المختلف متخلف وافضفض
10 comment:
وين الجزء التاني
:mob:
بس شو هالصدفة الغريبة اسمو فادي والي بتكتبي عنه اسمو فادي
:eek:
بلكي كزب عليك باسمو مشان يشد انتباهك اكتر
:retard:
حاسه حالي بحضر بفلم لميج رايان
:sad:
طب متى رح تكملي اللي صار
نمروده عليي العوض فيكي
ولو
ولك ما أنا يلي بحكي القصه
بعدين بتفهميها
:m:
ام عمر
ميج راين
بموووووووووووووووووت فيها
:sad:
بييجي الجزء بيجي
بطلت افهم
يعني قصة عنجد صارت معك
والا من نسج خيالك
:mob:
خلاصتو على الحالتين
شو صار بفادي
:m:
:retard:
نمروده أه صارت معي
وبس تكمل بتفهمي كل شي
مع أستاز باشا فادي
فادي هاد غير شادي تبع فيروز؟
هينا كاعدين بنستنا في الجزء اللي جاي، شو في ورانا، لا بذار و لا حصيدة
انا اسمي فادي
وما صار معي شي لسه
برد بعد الجزء الثاني
تا أفهم بالأول - على قولتك
صالح غصب عنك بدك تقرأ
أصلا يصحلك
loool bmz7
إم عمر ولا إشي شو فادي ما فادي
شفيق
استنالك شوي وبتفهم
:*l:
Post a Comment
:وكيل المكومنت قال