غريب قريب - الجزء الثاني


"ممكن أدوقك شي؟"
"سوري أنا الهروين تاعي بشتريه من واحد ومابآخد من أي حد .. بخاف على حالي"
"لا ومسدقه حالها وبتشرح .. بدي تدوقي وأشوف"
نادى الجرسون .. طلب معجنات ,, بس الحشوه تكون على الريحه .. وطلب قهوة
"على الريحة .. ؟؟"
"بدي تدوقي طعم العجين .. بذكرني بأيامي وأنا زغير"
صار يحكيلي عن حالو وهوه زغير .. عمل هيك .. شاف هيك .. خرب هيك
اضحك وهوه حسيتو بجد صار ولد زغير وعم يحكيلي شو كان يعمل
حس على حالو وهدي شوي .. "انا آسف بس جد جاي عبالي أحكي"ــ
"من زمان ما حكيت"
"من زمان ما حد سمعلي .. من زمان ماحد رضيت أخبرو عني عن مين أنا وعن شو أنا .."
"بسعدني أنك مبسوط .. الصراحه مابعرف ليه .. بس يلا بلكي بكسب من وراك حسنات"
"يما منك"
حكينا شوي ,, إجا الأكل تأكد من كل شي ,, سحب أغراضي وحطهم جنبو ..
كأنهم أغراضو .. ما أعتقد فرّق أو حس على حالو في هيك شي
فتش في المعجنات .. اخد وحده قطع منها داق القطعه ,, أو بلأحرى تذوقها حسيا
رجعها .. عمل نفس الشي في وحده تانيه ,, في تالته .. وأنا إنو ؟؟؟ شو فيه
أخد رابعه داقها تبسم
"دوقي هاي ,, واحكيلي بجد شو شفتي"
"بصراحه بس"
اخدتها من أيدو وأنا صافنه إنو مالو هاد؟؟!؟
دقتها شوي شوي
كل يلي كان في بالي لما دقتها مابعرف يمكن من وحي الجو والقعده
"ممم طعمها زي طعم أغنية احن إلى خبز أمي .. لمرسيل"
"من زمان ما شميت ريحة خبز طازه وعجين ساخن طري"
"تزكرت كمان مره وأنا زغيره سافرت وشفت الطريق من بلد لبلد ,, ما عم يتغير
"
شو عمل فيي الخبز مابعرف .. حسيت زي كأنو ساواني بنفس مستواه
مابعرف مديت إيدي .. سلمت عليه
-----------------
"أنا فلانه الفلانه .. من بلد كذا .. درسة كذا وأنا كذا.."
"بحب كذا وكذا وكذا .. وما بحب كذا وكذا"
عيونو كانت عم تتعلمني تتفرج على دنيتي
رسمتلو خريطة عالمي وأخدتو مشوار زغير فيها
الغريبه إنو طول الوقت يعني كيف بدي أحكي ,, أكمل التشبيه لو أنا عم بفرجي فيه عالمي
ماكان كأنو سائح
كان كأنو طالب تاريخ درس عن عالمي وعرف تفاصيله وعم يراجع التفاصيل هاي
فرق الواقع بس ,, بس ماكان الفرق مهم .. كان مرات يسأل يستغرب ,, يطلب زيادة عن موضوع
"بتحقق معي؟"
"لا عم بتأكد بس"
"تتأكد من شو ,,, طب بصير أسألك سؤال"
"أكيد"
"مشبه عليي حدى؟"
"أه"
"ممكن أعرف مين بكون؟"
"يعني بدك تعرفيها؟"
"بدي أعرف شو بتكونك .. مش مين هيه - شو اسمها يعني"
"صاحبتي "
"آآه"
يعني يلي بتخيلها في راسي ,, بعدين مش لهلدرجة ,, كلنا صاحبنا وحبينا بس لأ مش حد قابلتو" ــ"
"أنا حكيت شي؟"
"أه؟؟! لا بس فكرة إزا كنتي فكرتي"
"لأ ,, بطلتها عادة التفكير"
"أه صدقتك ههه ,,, اشربي قهوتك"
"بس أنا ما بشرب قهوة"
"معك حق .......... هوه في حد بشرب قهوة وهوه قاعد على هيك طاوله؟"
"قومي نروح على طاولتي في منظر كتير حلو عند هديك الجهه"
"كتير ديمقراطي حضرتك لا لا وبحكي وواثق من نفسو"
"يا بنت الشغله مش شغلة ثقه بالنفس"
"ولا شغلة شو أستاز فادي؟"
"طيب ماشي إرجعي شوي .. شو رأيك نروح نقعد على طاولتي في منظر كتير حلو عند هديك الجهه؟"
"....."
"شو ؟؟"
"يما ماأقواك إنتا"
صار يحمل في الأشياء وينقل حكالي إنو لا أتعب حالي فا أنا عملت حالي هيك كبيرة راس وإنو هع
لما قعدت على طاولته من دون ما أعرف قعدت على كرسيه
قدامي أغراضو موبايلو , شنتتو , اجنده , دخانو , فنجان قهوة
"انا قعدت مكانك؟"
"لا مش مشكله خليكي ,, تسدقي صارلي باجي أكم سنه على هالمكان , أول مره بقعد هاي الجهه"
"طب أرجع لمكانك"
"لا مش هيك القصه ,, انا بدي تكوني مكاني . بس غرييب"
"بعرف كل هاد المكان وباجي عليه كل يوم ,, بعرفوني كلهم وبعرفوا شو بطلب وشو بحب"
"وشو بتطلب وشو بتحب؟"
تطلع عليي هيك ,, حسيت حالي أول مره بحكي شي ماتوقعو
"مش قصدي شي .."
"لا لا .. بحب وبطلب نفس يلي طلبتلكياه .."
سكتنا
طولنا هاي المره بالسكوت ,, مسكت الفنجان وبجد ما بشرب قهوه .. بس إشي حركني
"جد مرارة القهوة بتزكرني بحالي في هاد الشتا"


يتبع ...

5 comment:

Anonymous said...

:happy:

:give:

:b:

Saleh said...

هيني قريت مرة ثانية "غصبن عني" علي قولتك (هوي مش "غصبن عني" أوي).

و هيني كاعد بستنا في الجزء اللي جاي، شو في وراي، لا بذار و لا حصيدة

بس مش تسويلنا إياه مسلسل تركي زي "نور و مهند"، طبعاً بتعرفي إنه نور هيي اللي كتبت هداك المسلسل

Em Ommar said...

شوقتني اكتر للجزء الثالث
نور
بعرفش انقد انا
بس بعرف استمتع بقراءه الخواطر والاساطير المبعثره

نورنياتي said...

لا تزكرني بنور
بكرههاااا
ولا تشبهني فيها
إم عمر شوفي صالح شو بحكييلي
3ayoo6

نورنياتي said...

ام عمر سوكرا على الحكي الحلو
عاد حسيت إنو ماحد رح يحبو
:hug:

Post a Comment

:وكيل المكومنت قال

على القناة الثانية

Dear dairy

شو في ابشع من أنو انسان يشوفك بعكسك
يشوفك بأنك كل إشي مش انتا
ويكون مقتنع بهالإشي
إنتا بنظره الشخص الشرير تبع المسلسلات
انتا عاطل انتا كذاب انتا لئيم انتا مجرم
انتا ما بتحس بغيرك انتا ببساطه مش انسان
هل انا داعش؟
هل انا كوكتيل؟
يعني هل انا باد بيبول؟

Now Playing

والأمر الواقع..يويا
قمع ومواجع..يويا
ممنوع تشكي ..يويا
وممنوع تحكي..يويا
طب نسكت ليش..يويا
لقمة العيش..يويا
يلعن أبوها ..يويا
علي جابوها..يويا
ليش السكوت ..يويا
ما كله موت.. يويا
ونموت بعزة .. يويا
ولا موتة معزة.. يويا

.....

.....

خانة إقرأ

خانة إقرأ
اشي بصدم الصراحة

أسوأ العباد عند الله

أشعار

آني لأعرفهم من قبل رؤيتهم والماء يعرفه الظامي وما وردا

ريكو من دد

ريكو من دد
لا زال في الجمجمة

حقوق المؤلف

جميع الحقوق في الصور أو النصوص المقتبسة أو الفيديوهات أو الأفكار وحتى نموذج البلوج كلها تعود لأصحابها لا أنا لا أنسب ما أضيفه (من غير ابتكاراتي الخنفشارية) لنفسي وإنما الإضافة لغايات التوضيح والتأمل وباقي النصوص المكتوبة فا من كتابتي وسواليفي الخاصة

شو كمان شو كمان شو كمان؟
آه وما عندي فيسبوك لا حد يدور عليي ويحكيلي متنكرة
i hate it

عداد الطقس

About Me

My photo
عمان, Jordan
بدي أوصل من هاي البلوج لأشياء كتير شخصية أو عفويةابلغ عنه لو آية احاول أبني فكر اقرب للصح اكسر فكرة المختلف متخلف وافضفض