he is your Ex not your fix

Sunday, September 22, 2013 | Label all about me, no1 but him, unleash, دوراسل | 2 Comments
موضوع إنشائي لا يستحق هالتعقيد
يلي بحكي عنو هسا هو موقف ما عم يصير معي ولاحظته من خلال مراقبتي (آه مهو أنا ما عندي غير هالشي) بس بجد بلش الموضوع يكبر ويجمع دلائل وبراهين وقصص طرمه ومواقف مرت عليي لدرجة حكيت معقول جد هاي القصة ولا أنا مفسرتها غلط؟ عن شو بحكي؟ ... بحكي عن فشل الأشخاص في موضوع معين أو عدم تحقيقهم النتائج يلي كانوا يرغبوا بها ولذلك عم يكرروها بطريقه أو بأخرى مع أشخاص آخرين دون وعي .. ممكن بوعيهم؟؟ ما بعرف بس نفسي أعرف .. طب كيف ممكن شخص يكون واعي على موضوع مر فيه من فترة (قصيرة أو طويلة) وبدو يكررها بذات الظروف وبذات الموضوع (العام على الأقل) وبدو يعيش الشعور نفسو .Sunday, May 05, 2013 | Label 5arbashati, real stories, unleash, دوراسل | 4 Comments
سيسترهود ... مفهوم تفتقده كثير من إناث هذا العصر

Sunday, April 21, 2013 | Label 5arbashati, all about me, دوراسل, سلسلة المفاهيم | 6 Comments
يلعن أبو تباً

Wednesday, September 05, 2012 | Label 5arbashati, 9ware, all about me, دوراسل | 5 Comments
ترتيب أنيق


Saturday, September 01, 2012 | Label 5arbashati, 9ware, دوراسل | 6 Comments
احتياط من اللخبطة

Saturday, August 04, 2012 | Label 9ware, all about me, دوراسل | 4 Comments
ومحينا القمر
Tuesday, June 26, 2012 | Label all about me, دوراسل |
....

Sunday, May 06, 2012 | Label دوراسل | 2 Comments
أنا بحووووب

Wednesday, April 18, 2012 | Label all about me, دوراسل | 0 Comments
إنت عمري
Saturday, March 31, 2012 | Label دوراسل | 1 Comments
اسمعه بقلبي ,, اسمعه وحدي ,, لما يهمس اسمي

مرة واحدة طعم الهوى
مساكين ياريت عشقتوا
ياريتكم عشتوا دا عمركم ضاع فى الهوى
مساكين مساكين
مساكين اللي ما حسوا يوم بمعنى الانتظار
و الفرح لما الحبيب يرجع لهم اخر النهار
مساكين آه يا عينى عليهم لا داقو حلو و لا مرار
مساكين مساكين
مساكين دى العيشة من غير الهوى
من غير الهوى يا خلق نار
Saturday, January 28, 2012 | Label أغاني- أشعار, دوراسل | 1 Comments
شعور جديد
Tuesday, October 25, 2011 | Label دوراسل | 2 Comments

"بهذا اليوم وبذكراه المؤلمة لا نملك إلا أن ندعو لأشرف الخلق بعد رسول الله ونقول رحمك الله وأسكنك فسيح جناته , فلقد فارقتنا وتركت بنا وجع لم ولن ينتهي"
Monday, October 03, 2011 | Label دوراسل | 2 Comments
ما لا يفسر


Monday, August 22, 2011 | Label all about me, no1 but him, دوراسل | 3 Comments
كل يوم في حب جديد
Friday, August 19, 2011 | Label all about me, دوراسل | 0 Comments
cuuuuuuuuuuut !!! stop ..

Monday, August 08, 2011 | Label 5arbashati, all about me, دوراسل | 12 Comments
على القناة الثانية
Dear dairy
يشوفك بأنك كل إشي مش انتا
ويكون مقتنع بهالإشي
إنتا بنظره الشخص الشرير تبع المسلسلات
انتا عاطل انتا كذاب انتا لئيم انتا مجرم
انتا ما بتحس بغيرك انتا ببساطه مش انسان
هل انا داعش؟
هل انا كوكتيل؟
يعني هل انا باد بيبول؟
Now Playing
قمع ومواجع..يويا
ممنوع تشكي ..يويا
وممنوع تحكي..يويا
طب نسكت ليش..يويا
لقمة العيش..يويا
يلعن أبوها ..يويا
علي جابوها..يويا
ليش السكوت ..يويا
ما كله موت.. يويا
ولا موتة معزة.. يويا
.....
خانة إقرأ
اشي بصدم الصراحة
أسوأ العباد عند الله
أشعار
ريكو من دد
لا زال في الجمجمة
حقوق المؤلف
شو كمان شو كمان شو كمان؟
آه وما عندي فيسبوك لا حد يدور عليي ويحكيلي متنكرة
i hate it
About Me
- نورنياتي
- عمان, Jordan
- بدي أوصل من هاي البلوج لأشياء كتير شخصية أو عفويةابلغ عنه لو آية احاول أبني فكر اقرب للصح اكسر فكرة المختلف متخلف وافضفض








