مازا أقرأ
حكاية تنساب بك وتفتح لك عوالم شخصيات ممتعة. روايتان في رواية واحدة، رجلان، الأول يدعى وليد دهمان، يؤلف رواية عن بطل يدعى عادل البشيتي. لكنه يقلب لعبة التأليف رأسا على عقب، فبدل ان يكون المؤلف في خلفية حكاية البطل، وكمرآة لها يصير البطل خلفية لرحلة المؤلف الى غزة، وحكايته مع الممثلة الاسرائيلية دانا اهوفا. لعبة مرايا متوازية، وحكايات تمتد من الطفولة في قطاع غزة، الى الغربة في لندن، وصولا الى العودة والعودة من العودة.
Friday, December 24, 2010 | Label all about me, books | 2 Comments
السيرة الطائرة - ابراهيم نصر الله
...
Tuesday, September 14, 2010 | Label books | 0 Comments
شو عم بتعيش نوريا حاليا
مش عارفه
امبارح كنت عم بحكي لأستازنا صالح
عن قصيدة جداتنا لابن الكاتب مريد
يلي الكل بعرفوا ,, تميم البرغوثي
حبيت الأمل والقوة يلي بتطلع من روح الإنكسار والنكبات في شعرو
اليوم وأنا مروحه
تطلعت معي شويه مصاري بدي أشتري غرض لازمني
اجى على بالي أريح روحي شوي
مالقيت غير الكتب
لو بقدر كنت روحت نص الكتب
بس ,,, شويه شويه
ثارني اسم المؤلف
واسم الكتاب
وكلمات من جوات الصفحات
بتمنى بجد يكون كتاب افتخر فيه
زي كل الكتب يلي قرأتها
مقدمة كتاب رأيت رام الله بقلم إدوارد سعيد:
"تجسيد" القضية الفلسطينية
هذا النص المحكم، المشحون بغنائية مكثفة، الذي يروي قصة العودة بعد سنوات النفي الطويلة إلى رام الله في الضفة الغربية في سبتمبر 1996 هو واحد من أرفع أشكال كتابة التجربة الوجودية للشتات الفلسطيني التي نمتلكها الآن. إنه كتاب مريد البرغوثي الشاعر الفلسطيني المرموق، والمتزوج كما يخبرنا في مواضع شتى من الكتاب، من رضوى عاشور الروائية والأكاديمية المصرية الممتازة، إذ كانا طالبين يدرسان اللغة الإنجليزية وآدابها في جامعة القاهرة في الستينيات، وخلال زواجهما اضطرا للافتراق طوال سبعة عشر عاما، هو مستشاراً في مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في بودابست وهي مع ابنهما تميم في القاهرة حيث تعمل أستاذة في قسم اللغة الإنجليزية في جامعة عين شمس. والأسباب السياسية لهذا الافتراق يشير إليها كتاب رأيت رام الله، كما يشير أيضا إلى ظروف نفي الشاعر من الضفة الغربية عام 1966 وظروف عودته إليها بعد ثلاثين سنة
Tuesday, March 03, 2009 | Label all about me, books | 1 Comments
شو عم بتعيش نوريا حاليا
كتاب براري الحمى
يا عمي الزلمه هاد رجال رايق
وبعرف طعم قلمه وكتابتو
وبفتخر إنو كاتب من بلدي
ما إنجذبت لكتاباتو لأنو من بلدي
لأني بعدي ما إشتريت أول كتاب إبو عرفت
كان أول كتاب إله اسمو
زمن الخيول البيضاء
كتاب رائع جدا
بنصح الكل فيه
وحاليا
إنجاز أخر له
في طور القراءة
بس بجد الكتاب عم بشدني
والأحلى إنو عم يعيشك في واقعه
وبطلب منك إنك تحظ حالك مكانه
إبراهيم نصر الله
شكرا
Friday, November 07, 2008 | Label all about me, books | 0 Comments
شو عم بتعيش نوريا حاليا
عم بعيش علاء
كل حالاتو
وجعو
وعم بحس بعجزو عن الكتابة
والله صعبة
بجد مرض لما ما تقدر تكتب
أحلى فقرة لما كان بحكي عم دوامة الأفكار في راسو
وما قدر يوصل بينها وبين قلمو
ممم أصعب شي
جد مرات بتمنى يخترعو شغله توصل بالدماغ لتسجل كل يلي الواحد نفسو يكتبو
بس برضو
Tuesday, July 22, 2008 | Label all about me, books | 0 Comments
على القناة الثانية
Dear dairy
يشوفك بأنك كل إشي مش انتا
ويكون مقتنع بهالإشي
إنتا بنظره الشخص الشرير تبع المسلسلات
انتا عاطل انتا كذاب انتا لئيم انتا مجرم
انتا ما بتحس بغيرك انتا ببساطه مش انسان
هل انا داعش؟
هل انا كوكتيل؟
يعني هل انا باد بيبول؟
Now Playing
قمع ومواجع..يويا
ممنوع تشكي ..يويا
وممنوع تحكي..يويا
طب نسكت ليش..يويا
لقمة العيش..يويا
يلعن أبوها ..يويا
علي جابوها..يويا
ليش السكوت ..يويا
ما كله موت.. يويا
ولا موتة معزة.. يويا
.....
خانة إقرأ
اشي بصدم الصراحة
أسوأ العباد عند الله
أشعار
ريكو من دد
لا زال في الجمجمة
حقوق المؤلف
شو كمان شو كمان شو كمان؟
آه وما عندي فيسبوك لا حد يدور عليي ويحكيلي متنكرة
i hate it
About Me
- نورنياتي
- عمان, Jordan
- بدي أوصل من هاي البلوج لأشياء كتير شخصية أو عفويةابلغ عنه لو آية احاول أبني فكر اقرب للصح اكسر فكرة المختلف متخلف وافضفض


