he is your Ex not your fix

Sunday, September 22, 2013 | Label all about me, no1 but him, unleash, دوراسل | 2 Comments
شششش فور امومنت
Sunday, August 18, 2013 | Label no1 but him, unleash | 0 Comments
ببساطة

Wednesday, February 06, 2013 | Label 5arbashati, no1 but him, real stories, unleash | 1 Comments
ليه لأ

Wednesday, August 22, 2012 | Label 5arbashati, no1 but him, real stories, unleash, خواطري .. |
المقرر السنوي لهاي السنة
Friday, May 11, 2012 | Label all about me, no1 but him, unleash | 3 Comments
ما لا يفسر


Monday, August 22, 2011 | Label all about me, no1 but him, دوراسل | 3 Comments
It's got to happen, happen sometime
Wednesday, June 22, 2011 | Label all about me, no1 but him, أغاني- أشعار | 0 Comments
الله عليكي يا فيروز
Tuesday, April 19, 2011 | Label all about me, no1 but him | 1 Comments
عصفور طل من الشباك
Saturday, April 02, 2011 | Label no1 but him | 12 Comments
الخيل الأصيل .. .. الرجل
هدول الأشخاص يلي ذكرتهم بمختلف مجالاتهم من سياسة أو أدب أو إجتماع أو كافة
في صحيح البخاري ومسلم وغيرهما واللفظ للأول بسنده عن أم المؤمنين عائشة انها قالت : ان النبي ( ص ) كان يمكث عند زينب ابنة جحش ويشرب عندها عسلا فتواصيت أنا وحفصة أن أيتنا دخل عليها النبي ( ص ) فلتقل : إني أجد منك ريح مغافير أكلت مغافير .
فدخل على احداهما فقالت له ذلك ، فقال : لا ، بل شربت عسلا عند زينب ابنة جحش ولن أعود له ، ( وقد حلفت لا تخبري بذلك أحدا ) فنزلت : ( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ لِمَ تُحَرِّمُ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكَ ) إلى ( إِن تَتُوبَا إِلَى اللَّهِ ) عائشة وحفصة ( وَإِذْ أَسَرَّ النَّبِيُّ إِلَى بَعْضِ أَزْوَاجِهِ ) بقوله : بل شربت عسلا
المغافير واحدة : مغفور ، صمغ حلو كريه الرائحة
أفيدونا من منهل علومكم أفادكم الله
الفراغ بين كلمتي الخيل الأصيل والرجل .. مقصودة
Wednesday, March 30, 2011 | Label 5arbashati, no1 but him | 10 Comments
حبيبي
وما بتستخدم بكل وقت .. بحسها كلمة دلال
Sunday, March 06, 2011 | Label no1 but him |
ببقى معاك متغيرة فرحانة ليه
Friday, January 28, 2011 | Label no1 but him | 0 Comments
كنت عم بنبش براسي
Sunday, January 16, 2011 | Label 5arbashati, no1 but him | 6 Comments
كل عام وإنت حبيبي كل عام وإنت بخير
Saturday, January 01, 2011 | Label all about me, no1 but him | 3 Comments
بستي الكبيره
الشغله يلي بحكي عنها اليوم شغله كتيييير بسيطه بس بنفس الوقت إلها عظيم الأثر في نفسي وفي حياتي على مر الوقت .. الشغلة إنو أنا بجد مغرمة بهاي الفكرة
فكرة شو؟؟
فكرة إنو في حد يكونلك بالدنيا هوه الوحيد القادر إنو يغيرلك مزاجك ويحسسك بإنسانيتك ويشبعك نضوج بالتعامل ولما تتحرك بشكل معين يكون فاهم عليك حتى لو بحركة عينيك بس الفكرة الأهم يلي بدي أحكي عنها يلي هيه الشخص المميز بحياة الإنسان
زي المراية يلي بتشوفها بس تصحى الصبح .. بتكون زي يلي لساتك زي الصفحة الفاضية ومتقبل حالك بكل جعلكة هاي الصفحة وهوه هيك بيتقبلك بحالتك ومجرد وجوده بتحس بسخافة أي موضوع أو مشكلة إنت فيها بتسلم عليه بتحكي معو بمواضيع صغيره يمكن تكبر وبتنسى أي شي تاني
خلص بس عم تستمتع بالحياة وطعمها معو
البرد بيقلب دفى الجوع بتنساه والعطش هوه بالأغلب بيجي وبيعزمك على شغله
طبعا رح تحكو شو هالحد السوبر يلي بتحكي عنه
بس بجد ما عم بزيد ولما عم بضخم الموضوع وشفت كتير ناس بحياتهم هيك أشخاص
بس المشكله هدول الناس إلا ما يكون بحياتهم أوجاع وقلق مستمر من ناس كتير وبستغرب ليه
ناس بهيك صفات ومريحين هالقد وبجد بحاول أشوفهم بتجرد وما بلاقيهم هالناس يلي بيستاهلو يصير معهم هالقد مشاكل ومصايب مرات بعرف الكل على هالحال .. بس بتحكي لحالك إنو لااااء صعبه تهضمها لهيك ناس
عكل حال الناس يلي بحكي عنهم عارفين حالهم .. وإنتو عارفين مين ناسكم
وفاهمين قصدي ومشاعري
ومشاعرنا بعرف ما بنخجل منها ولا بنخبيها قدامهم
وبالنسبة إلي بحس حالي فضيحة .. وأول مايخطر أو أحس بشغلة على طول بوصللهم شو بحس وشو بعيش وهمه بحسهم إنصدمو مرات إنو مالها هاي
بستييييييييي الكبيرة
Wednesday, December 01, 2010 | Label 5arbashati, all about me, no1 but him | 12 Comments
على القناة الثانية
Dear dairy
يشوفك بأنك كل إشي مش انتا
ويكون مقتنع بهالإشي
إنتا بنظره الشخص الشرير تبع المسلسلات
انتا عاطل انتا كذاب انتا لئيم انتا مجرم
انتا ما بتحس بغيرك انتا ببساطه مش انسان
هل انا داعش؟
هل انا كوكتيل؟
يعني هل انا باد بيبول؟
Now Playing
قمع ومواجع..يويا
ممنوع تشكي ..يويا
وممنوع تحكي..يويا
طب نسكت ليش..يويا
لقمة العيش..يويا
يلعن أبوها ..يويا
علي جابوها..يويا
ليش السكوت ..يويا
ما كله موت.. يويا
ولا موتة معزة.. يويا
.....
خانة إقرأ
اشي بصدم الصراحة
أسوأ العباد عند الله
أشعار
ريكو من دد
لا زال في الجمجمة
حقوق المؤلف
شو كمان شو كمان شو كمان؟
آه وما عندي فيسبوك لا حد يدور عليي ويحكيلي متنكرة
i hate it
About Me
- نورنياتي
- عمان, Jordan
- بدي أوصل من هاي البلوج لأشياء كتير شخصية أو عفويةابلغ عنه لو آية احاول أبني فكر اقرب للصح اكسر فكرة المختلف متخلف وافضفض













