Showing posts with label 9ware. Show all posts
Showing posts with label 9ware. Show all posts

بالأمس





اميتوا الباطل

صعبه؟

هؤلاء أشرف من نسائكم

هاي الجملة يلي علقت في راسي من شخص فرنسي لم أعرف اسمه أو جنسيته أو أي خلفية سياسية له , كل يلي بعرفه إنو قشعر بدني في خبر أنو وضع أمواله دفاعاً عن حقوق المنقبات في فرنسا بعد ما تم اصدار قرار بحظر النقاب .

الشخص يدعى (رشيد نكاز) فرنسي من أصل جزائري ,, تحدى القرار وهو مهدد بالحبس والغرامات بالإضافة إلى يعني أكيد خسارته المال بغرامات المنقبات يلي أثبت فعلاً أنه قام بدفعها عنهن .. سمي بأنه رجل تحدى دولة .


هذا هو رشيد نكاز .. يفي بوعده .. للدفاع عن ((حرية)) من الحريات التي تتغنى بها فرنسا بلاد التحرر من كل أشي تقريباً .. ووسم فعله الكريم بقول (هؤلاء أشرف من نسائكم) .

طبعاً جزء منكم شاهد أيضاً السيدة/الانسة المسلمة الفرنسية التي فرض عليها إظهار وجهها لدى نقاط التفتيش ونشرت الفيديو لها على اليوتيوب بتبين فيه أنها كانت تلبس (قناع طبي) تحت النقاب على أساس في حال طلب منها رفع النقاب ما رح يطلبوا منها رفع القناع .. أكيد لأسباب صحية .. مصرة على موقفها .

بعضكم فهم ليه أنا بحكي هيك .. أشي بغص في القلب إنو أنا آسفة يا نساء وبنات فرنسا أنا بقدرش أدافع عنكم مره تانية من اليوم لأنو مممم بدك نعيب الناس والعيب فينا؟؟ بدك اعيب على فرنسا وأختنا دبي والامارات عملت الأشنع منها؟؟

الأمارات ودبي يلي مش تاركه رقعة من رقعها إلا مغطى بكميرا ودورية وشرطة وكذا ورادارات وأبراج مراقبة وبتجيب النملة من جحرها وتوخد نمرة الدبور اللي طاير وتعرف البرغوت إذا كان برغوت ولا برغوته .. أعلنت عن جواز منع النقاب لأن صارت جريمة بواسطة سيدة منقبة .. مممممم (كلمة كبيرة) ,, الشخص الثاني يلي معنا اسمه أحمد الحداد وهو مفتي في دبي صحيح بعد البحث عنه في الانترنت تجد له فتاوى غريبة عجيبة أو آراء (لأن بطلت اعتبر حكي أغلب الشيوخ فتوى من بعد قصص العريفي) ومنها حول اطلاق النساء لحاهن وأنه فيه تشبه بالرجال ,, (أطلاق لحاهن؟ صدقتك) .


سيداتي آنساتي سادتي أقول قولي هذا واترك لكم المجال ,, وحابة اتنبئلكم برأي أو قرار ممكن يصدر بحكيلك منع لبس البنطلون القماش لأنو في واحد ارتكب جريمه وهو لابس نفس هاد النوع من البنطلونات .

بس حابه احكي إنو لو فعلاً طبق مثل هذا الأمر ,, ولاحقوا النساء والبنات وغصبوهم على نزع النقاب ,, وإن ذكر كمان إنو هاد ليس من الشريعة ولا معصية في تركه (زي ما قال محمد القضاة ,, أسفة الدكتور محمد نوح القضاة) .. بس تخيل قدية في نسوان رح يرابطوا في بيوتهم وما رح يقدروا يطلعوا من باب إنو هاد أشي بخصهم .. لبسوه من مبدأ تربوا عليه بإطاعة الله .. صار عزيز عليهم مخالفة مثل هيك مبدأ .. كم بنت رح تبكي .. وكم رجل حتى رح يمنع مرته وبناته يطلعوا من بعد هيك قرار .. بصعب الأمر؟؟ يمكن مش كتار؟؟ .. طيب واللي مش كتار .. ما إلهم حق وما إلهم مشاعر وما إلهم حرية شو يلبسوا؟؟ .. بتخيل لو يوم منعوا الحجاب أنا يمكن ... مابعرف .. بس عالأكيد ما رح أطلع من البيت .. كيف تيجي وتمنع شخص من شيء مرتبط فيه دينياً ونفسياً لسبب واه؟؟ .. اللي ماتت الله يرحمها وحق على الدولة القصاص من المجرم وملاحقته وتطبيق (حد الله) وهاد أمر ما حد رح يجادل فيه .. أما إنك تبني قرار مثل هيك عليه؟؟ .. آه بعرف شو موقف الإمارات من الدين وإلخ إلخ وأقعدي يا زفت .. انما تباً للإعلام والناس يلي تطواطأ مع الإمارات وتذم فرنسا والغرب على نفس الموضوع .

سيد دكتور شيخ مفتي ($%&^%^) أحمد الحداد ... حابة أحكيلك إنو البنات والنساء يلي رح تشلحوهم النقاب غصباً عنهم بسببك وبسبب من "أمرك" هدول أيديهم من أية جريمه أنضف من لحيتك ولحية اللي خلفك.

شو بتقول؟ say whaaaat


إنو أنا جد حرفياً كنت


المشكلة إنو هاد الموقع أجنبي على ما أعتقد وما شفت إشي بدل على إنو إلو عرق عربي أو اسلامي لأنو في كتير صور بنات مش لابسين منيح وشكله موقع عام , إلى جانب آخر من وين نكشوا المعلومة أو مين اللي حكالهمياها وعلى فرض إنو موقع لحد عربي أو مسلم شكله موقع منتشر لإنو فيه زيارات كتير وقصص وشغلات فا شو الرابط العجيب إنك تحط هيك إنترستنج فاكت؟

إلى جانب آخر ,, فتشت على ما ذكر ووجد ما نقل عن الرسوم بما يسمى (التلبينة) وهي معموله من الشعير أو نخالته مش من الشوفان , وفتشت برضو على النت الفرق بين التنين وطلع آه في فرق ومع هيك ممكن يكون في تفسير أو حديث آخر وأنا ما لقيته , بس غريب الموضوع الصراحة (إن أ جود واي) .

وسموها ... حياة



لو هاد الولد بقربلك شو كان احساسك
شو كان كلامك
شو كنت بتاكل وبتشرب وبتفكر .. 
 لا مش عم بتفلسف وبكبس عالاعصاب وبستفز مشاعركم على صور بتقهر
هاد الولد مرابط للاقصى
مرابط للكعبة
والمسجد النبوي
مرابط للمكان يلي كانوا الناس يصلوا اتجاهه
 كل يلي خطر ببالي لما شفت الصورة
قرف الحياة
قرف الحياة
تبا
 تطلعت على المستعرب (الكلب يلي جنب البطل) وضحكت
بحكي بحالي تطلعي حتى اليهود بدهم يصيروا فلسطينية
بعرف الفكرة سخيفة وما الها معنى بس جد ليه بعملوا هيك؟
 عندهم جواسيس وقناصه وجيش وشرطه وتدخل سريع
ودروع بشريه ونووي واسماء سميتموها ما انزل الله بها من سلطان
بروح على أمو .. إيما انا بوحدة المستعربين .. اختاروني لاني بشبه الفلسطينية
شو بخبص انا؟؟ .. عالعموم سم يسمه هو وامه

سموها وسمموها

خدلنا تسويره


زووم على مسؤوليتك

بتعرفوا المشهد في مسرحية ريا وسكينة لما يجي عليهم (عبد العال - العسكري) وبحكيلهم ... إنتو حتروحوا في داهية .. ويجلسوا جنب بعض جلسة الموت الأخير ويحكي (عبد المنعم مدبولي - حسب الله) ويحكي خدلنا تسويرة .. مابعرف ليه حكى هيك وبعدها فشخوا تمهم وابتسموا كلهم بس الموقف كان تحشيش .

ما تروه أعلاه تشبيه لتسويرة الموت يلي عانوها بهديك اللحظة (العصابة) .. الصورة عبارة عن "صالون ميار" ,, ميار بنت أختي يلي تسمى في أوقات كثيرة باسم (رشيدة) .. والشيء بالشيء يذكر .. هاي البنت جد خلتني احب الخلفة والولاد الصغار .. لانها صغيره وفتفوته وأشياءات اخرى بتنحكى عن الولاد الصغار ما بعرف شو هيه لأني قضيت عمر في الحقد والإزدراء من الخلفة واللي بيخلفوا .


ذس إز ميار ,, الصورة ما إلها دخل فيها بس هاي هيه بطبيعتها بإنها بتموت في اشي اسمو مكياج ولو جد بدك تبهرها وتسكتها أعطيها كومة مكياج .. بغض النظر إنو صورة (اللعبات) خضتني .. ويانهار اسوح وهيك .. بت ستل .. يوضع سره في أضعف خلقه.

ps: مش عارفه ليه قلب البوست بهاي الطريقه

fine


اللى غرب نفسه سافر من الالام المشاعر
واللى نفسه يعشها تانى هى هى المشاعر
واللى دايب بابتسامه ومن عينيه مر المشااعر
واللى نفسه قصاد حبيبه يبان عليه حبة مشاعر

أراك لحنت


افلام عربي ... أوم الأجنبي


اختراعي يا كوتش

كلمة كبيرة .. مابتنحكى

يعني الواحد بحتار ما بين الصورة والعنوان واللقطات الثانية .. ان حكينا قصص سي ان ان .. بحكيلك مهو كل شي واضح ومعروف .. مش محتاجة الشغلة فهيم .. اشي بخزي فعلاً

احنا جد بنستحي على دمنا؟


يعني طفل تشرد تاه من أهله في الصحرا مش في المول ,, وضلوا ماشي ومكمل الطريق .. بعرف وين ماشي .. بعرف وين رايح؟؟ أكيد لأ طفل عمره خمس سنوات أقل أو أكثر ما إلو غير لطف ربنا وحمايته .. بس أعرفوا أن هاد الولد رح ننسأل عنو كلنا .. ويا ويلنا من ربنا يا ويلنا .

والله الواحد بتطلع على هالولد .. وبستسخف الانسان حالنا لما يحكي الواحد أنا تايه في هالدنيا .. بحتقر شكواه وخوفه من الضياع .. لا حول ولا قوة الا بالله .. الله عالظالم مين ما كان .. الله يطري قلوبنا ويقدرنا شوي نحس على بعض .


Bahahahaha


تحشيش اوغمن عليي خصوصا البترا والصوص

ولو بعد حين

....

من قلة الزُّلم ربت البسس شنبات



على صعيد آخر بوكرى اوباما بحكي
ظحكوا عليي وقالولي يا عمه بي عندهم كيماوي
دول أرطسوني ومأدرتش اخرج .. أصل الأورطاس كان ديء

من قلب الحدس


المذكور تباعاً هو تعليق ورد لي من الخال صالح على بوست صراخ أوت لاود وكان تلميح لا تصريح للحالة يلي كنت واقعة فيها وأعجبني ما ذكر وحبيت الكل يقرأه لأنو نوعا ما لاف + صراخ أوت لاود .
The following question was the heart of a world-wide survey about the food problems in the world: "Could you give your honest opinion about solutions to the food shortage in the rest of the world?" The survey was a massive failure because of the following:

1. In Eastern Europe they didn't know what "honest" meant.
2. In Western Europe they didn't know what "shortage" meant.
3. In Africa they didn't know what "food" meant.
4. In China they didn't know what "opinion" meant.
5. In the Middle East they didn't know what "solution" meant.
6. In the USA they didn't know what "the rest of the world" meant

وبالمقابل بشكر كل حد علق على البوست السابق لأن جد مرات الواحد بدو حد يوقف معو لو بكلمة لو بدعوة صغيرة فا ثانك يو بنك مصر .


وعلى الصعيد الآخر ومن قلب الحدث برضو طلع كالفطر هالإبداع مما يحدث .

Have a cup of depression

can you be my new motto?




but please not that shade of "awesome" ;P

من إيدو الله يزيدو؟؟



وفاءً لأوم عومار

ولكون أوم عومار هي الوحيد والحصري في هالبلوج
وكونها دايماً في المقدمة وحالياً تتبرطع براسها
حابه أشكرك بهالهدية الزغيرة
وأعطيكي شوية أفكار
وإزا ما عجبوكي لسا في أشياء ومواقع أكتر ببعتلكياها
إنتي بس تدللي
وأحكيلي شو رأيك في هدول يلي بقترحهم عليكي
يعني بلكي لساتك محتارة
بس أنا عشان مهتمه فيكي وبحبك
نزلتلك هالبوست
خص نص إلك إنت وحدك
لاكي سايداتي
















على القناة الثانية

Dear dairy

شو في ابشع من أنو انسان يشوفك بعكسك
يشوفك بأنك كل إشي مش انتا
ويكون مقتنع بهالإشي
إنتا بنظره الشخص الشرير تبع المسلسلات
انتا عاطل انتا كذاب انتا لئيم انتا مجرم
انتا ما بتحس بغيرك انتا ببساطه مش انسان
هل انا داعش؟
هل انا كوكتيل؟
يعني هل انا باد بيبول؟

Now Playing

والأمر الواقع..يويا
قمع ومواجع..يويا
ممنوع تشكي ..يويا
وممنوع تحكي..يويا
طب نسكت ليش..يويا
لقمة العيش..يويا
يلعن أبوها ..يويا
علي جابوها..يويا
ليش السكوت ..يويا
ما كله موت.. يويا
ونموت بعزة .. يويا
ولا موتة معزة.. يويا

.....

.....

خانة إقرأ

خانة إقرأ
اشي بصدم الصراحة

أسوأ العباد عند الله

أشعار

آني لأعرفهم من قبل رؤيتهم والماء يعرفه الظامي وما وردا

ريكو من دد

ريكو من دد
لا زال في الجمجمة

حقوق المؤلف

جميع الحقوق في الصور أو النصوص المقتبسة أو الفيديوهات أو الأفكار وحتى نموذج البلوج كلها تعود لأصحابها لا أنا لا أنسب ما أضيفه (من غير ابتكاراتي الخنفشارية) لنفسي وإنما الإضافة لغايات التوضيح والتأمل وباقي النصوص المكتوبة فا من كتابتي وسواليفي الخاصة

شو كمان شو كمان شو كمان؟
آه وما عندي فيسبوك لا حد يدور عليي ويحكيلي متنكرة
i hate it

عداد الطقس

About Me

My photo
عمان, Jordan
بدي أوصل من هاي البلوج لأشياء كتير شخصية أو عفويةابلغ عنه لو آية احاول أبني فكر اقرب للصح اكسر فكرة المختلف متخلف وافضفض